21 طرق لتحقيق الثروة والنجاح

<

الآلاف من الناس يعملون على الطيار الآلي والعيش صك الراتب لصك الراتب. شاهد الممول توم كورلي (توم كورلي) لسنوات عديدة عادات الأغنياء والفقراء. في كتابه ، "النجاح اليومي: عادات الأثرياء" (The Daily Success. عادات الأثرياء الأثرياء) ، وصف الفرق بين السلوك اليومي للأثرياء. كما قدمت كورلي بعض التوصيات للثروة والنجاح. هذه النصائح ، فضلا عن مكافأة قليلة - في مقالتنا.

1. تقديم عادات جيدة كل يوم.

عادات جيدة - أساس الثروة. هم شخص ثري ناجح مختلف عن الخاسر. هذا الأخير لديه عادات سيئة تسود. فكر ما الذي يمنعك؟ الوعي هو الخطوة الأولى للتغيير.

في كتابه ، يقدم توم كورلي أن يأخذ قطعة من الورق ويقسمها إلى قسمين. أدرج عاداتك السلبية في العمود الأيسر ، وكيف يمكنك تغييرها في اليمين. على سبيل المثال ، لذلك.

فتى سيئ (بنت)فتى جيد (بنت)
مشاهدة الكثير من التلفزيونأقصر مشاهدة التلفزيون لمدة ساعة في اليوم
لا أتذكر أسماء الناسأنا تدريب الذاكرة عن طريق الجمعيات
أشتري على الإنترنت أي هراءأضع حدًا على البطاقة وفي كل مرة أسأل نفسي: "لماذا أحتاج إلى هذا الشيء؟"

"
اعمل على الاحتفاظ بكل عنصر من القائمة على اليمين لمدة 30 يومًا (عادةً 21 يومًا) ، وسوف يفاجأ كيف ستتغير حياتك.

2. تحديد الأهداف بانتظام

يقود الناس الناجحون أهدافهم. هناك دائما قمم غير ملقاة أمامهم. يخططون يومهم بالتفصيل.

إذا كنت تريد النجاح أيضًا ، ففكر في المستقبل. حدد أهداف لليوم والأسبوع والشهر والسنة. لكن الهدف بدون خطة هو أن يكون القارب بدون المجاذيف. تطوير خوارزمية من شأنها أن تساعدك على تحقيق أهدافك. تحمل المسؤولية عن أفعالك والتقاعس عن العمل.

3. التعرف على الأسباب الجذرية

إذا كنت تعرف لماذا تريد تحقيق الثروة والنجاح ، فسوف تأتي إلى هذا بشكل أسرع. تحديد الأهداف أمر مهم. لكن الأهم من ذلك هو لماذا اخترت هذا الهدف. لماذا النجاح مهم جدا بالنسبة لك؟ هل هذا هو أعمق احتياجاتك الداخلية ، أو ربما الخوف من خيبة أمل والديك؟ لماذا تريد كسب الكثير من المال؟ هل هذه مهمتك كرأس للعائلة أم أنها موضة مفروضة من الخارج؟ فكر في الأمر

4. جلب الأشياء حتى النهاية

الحقيقة قديمة قدم العالم: لا تؤجل غدًا ما يمكنك فعله اليوم. مخاوف "ماذا لو لم تنجح؟" ، "إنه أمر معقد للغاية" ، وهكذا ، كل شخص لديه ذلك. لكن الناس الناجحين يتغلبون عليها ويجلبون أشياء مهمة حتى النهاية ، بغض النظر عن التكلفة.

يقول توم كورلي إنه بالنسبة للأثرياء يحدث على الجهاز. فقط كان هناك إغراء بتأجيل شيء لوقت لاحق - هناك في رأسه "افعلها الآن!" كرر هذه الكلمات لنفسك ، مهما كانت المهمة مملة وصعبة.

5. هل الحد الأقصى وحتى أكثر من ذلك بقليل.

افعل شيئًا ما بطريقة ما ، فقط لتتراجع بسرعة - مقاربة الخاسرين. دائما ما يفعل الناس والأشخاص الأثرياء أكثر مما هو مطلوب منهم. إذا كان عليك البقاء في العمل لهذا - لا مشكلة! بذل المزيد من الجهد من السهل!

ملاحظة صغيرة. لكي تعطى للعمل بنسبة 200٪ ، يجب عليها ألا ترتب فقط. يجب أن تكون محبوبة للغاية. لذلك ، ابحث عن قضية للروح.

6. العمل على العلاقات مع الناس.

الأشخاص الناجحون ليسوا متمركزين ذاتيا. هناك دائما أشخاص آخرين في دائرة الضوء. حتى أن بعضهم خصص أيامًا للالتقاء بالأصدقاء والشركاء.

لا ينبغي التقليل من شأن الشبكات. يعمل الأشخاص الناجحون باستمرار على توسيع شبكة الاتصالات الخاصة بهم وتزويد الأصدقاء بالخدمات الصغيرة المجانية.

على نطاق أوسع دائرة معارفك ، والمزيد من الأسماء والمواقف التي يجب عليك أن تأخذ في الاعتبار. حتى لا يتم الخلط ، استخدم تقنيات تحفيظ خاصة.

7. تحدث بشكل أقل ، واستمع أكثر

يقول المثل: "أعطى الله الإنسان آذانين وفم واحد للاستماع أكثر والتحدث أقل". عندما تستمع ، تتعلم. استمع بعناية لما يقوله الناس ، وهذا سيساعدك أكثر من مرة.

8. العثور على شخص مثل التفكير.

من الصعب أن نقول كم هو عادل القول "أخبرني من هو صديقك ..." هو ، لكن البيئة تؤثر على الشخص هو حقيقة. تريد أن تصبح غنية وناجحة؟ حاول تكوين صداقات مع شخص نجح بالفعل ، أو ببساطة ابحث عن شخص تكون خططك للحياة متشابهة معه. يمكنك مشاركة الخبرات وتشجيع بعضكما البعض في لحظات صعبة.

9. البحث عن معلمه

لا يمكن تعلم كل شيء من الكتب. ولذلك ، فإن العديد من الأشخاص الناجحين لديهم موجهون يراقبونهم ويتشاورون معهم. من خلال تبني تجربة شخص بارع بالفعل ، يمكنك التقدم بسرعة مضاعفة. بالإضافة إلى ذلك ، التواصل معه يميزك.

10. احفظ

تكتب كورلي أن الأشخاص الناجحين يستثمرون 10 إلى 20٪ من دخلهم. هذه واحدة من أكثر الطرق فعالية للحفظ. أسرار أخرى لأغنى الناس على هذا الكوكب لزيادة رأس المال ، اقرأ هنا.

11. يعيش في حدود إمكانياتك

الشخص الذي يكسب الكثير ليس غنيا ، ولكن الشخص الذي ينفق بشكل معقول. غالبا ما يضع الشخص نفسه في وضع صعب ماليا عندما يبدأ في العيش خارج نطاق إمكانياته. هل تحتاج إلى سيارة أجنبية باهظة الثمن على الائتمان إذا كنت تعيش من شيك أجر إلى شيك أجر؟

تنظيم الإنفاق والقيام بالتخطيط المالي إذا كنت ترغب في تغيير حياتك.

12. تحسين مستمر.

يعمل الأشخاص الناجحون باستمرار على أنفسهم. قرأوا الكثير وتعلم أشياء جديدة طوال الوقت. ولكن الأهم من ذلك ، أنهم لا يضيعون الوقت في شيء لا يقربهم من هدفهم.

يعتقد أحد مدربي الأعمال التجارية ذوي الأجور العالية في أميركا ، بريندون بورشارد ، بأننا نقضي الكثير من الوقت في النشاط غير المجدي ، ونتيجة لذلك نشعر بنقص حاد في الوقت. هذا صحيح. الوقت هو قيمة جدا مورد. وإنفاقها على شيء لا يثمر من حيث الرفاهية (ألعاب الكمبيوتر ، والخلافات في الشبكات الاجتماعية ، وما إلى ذلك) هي جريمة.

الكمال الذاتي يشبه الإبرة مع خيط: أمتعة المعرفة والمهارات التي تجذبك بعد أن تدفعك إلى الأمام. اعمل على نفسك كل يوم. هذا ليس بالأمر السهل ، ولكن كلما كانت الآفاق أوسع ، زادت فرص تحقيقها.

13. اقرأ يوميا

ما لا يقل عن 30 دقيقة في اليوم. القراءة في العالم الحديث هي ميزة تنافسية. كلما قرأت أكثر ، كلما عرفت أكثر. كلما عرفت أكثر ، ستحصل على المزيد.

هذه المادة سوف تساعد على تنفيذ القراءة في الجدول اليومي لليوم.

14. تحسين مستمر المؤهلات.

التقدم يتحسن كل يوم في عملك. يوميا تحسين مهاراتك المهنية وإضافة إلى علمك. في النهاية سوف تصبح خبيرا. وهم مدفوعون جيدًا ، ويتم احترامهم. لذا ابق على الدورة حتى تنجح.

15. قم بإعداد "نهاية أسبوع رقمية"

الأدوات ووسائل الإعلام والشبكات الاجتماعية - هذا كثير جدًا في حياتنا. في بعض الأحيان يكون من المفيد فصل (بالمعنى الحرفي والمجازي) وترتيب "عطلة نهاية الأسبوع الرقمية".

خصص مثل هذه الأيام لنفسك (بعض الدورات أو ربما فيلم) ، والمشي (يمكنك حتى الذهاب في رحلة صغيرة) والتنشئة الاجتماعية مع الأحباء (قد لا تكون كافية بالنسبة لك).

16. مشاهدة صحتك

عادة ما يلعب الأغنياء والناجحون الرياضة ويأكلون بشكل صحيح. ولقيادة نمط حياة صحي لهما أمر طبيعي مثل الاستحمام في الصباح. الأمر بسيط: يمنحهم النشاط البدني والتغذية المتوازنة الطاقة لتحقيق أهداف أعمالهم. هل تعتني بنفسك؟

17. تطوير الشعور بالتناسب

معرفة هذا التدبير تعني العيش في توازن وتناغم. كن معتدلاً في كل شيء: العمل ، الطعام ، النشاط البدني ، استهلاك الكحول ، تصفح الإنترنت ، وما إلى ذلك.

الناس متناغم جذب الآخرين. من الأسهل عليهم العثور على شركاء تجاريين ، لإقناع المستثمرين والارتقاء بالسلالم المهنية.

18. كن متفائلا

تذكر قول "المتفائلون يدورون حول العالم ، والمتشائمون يسيرون إلى جانب ويصيحون:" إلى أين يتجه هذا العالم؟ "؟ العالم مليء بالحماس والطاقة للمتفائلين. هؤلاء الناس يبحثون عن (ويجدون) جيد في محيطهم ويرون الفرص حتى في الصعوبات.

حقل المعلومات مكتظ بالسلبية. تعرّف على كيفية تصفية المعلومات وقطع أي شيء يمكن أن يعيقك عن المسار. بدلاً من ذلك ، املأ الشريط بما سوف يدربك ويطورك.

19. إدارة أفكارك

إن السيطرة على تفكيرك وعواطفك هي الكثير من الناس الناجحين وليس السحرة.

من خلال التمرير خلال السيناريوهات السلبية في رأسك ، من غير المرجح أن تنجح. المخاوف والشكوك تؤدي حتما إلى الانهيار. قل لنفسك "توقف" عن طريق التقاط نفسك في الأفكار السيئة. ينجح الأشخاص الناجحون في الإنشاء باستمرار ، وليس لديهم وقت للزراعة السلبية.

20. التغلب على مخاوفك.

ليكون خائفا أمر طبيعي. كل شخص يخاف من شيء ما أو يزعجك بشيء ما. الخاسرون وحدهم هم الذين يسمحون لمخاوفهم بأن تقودهم ، والناس الناجحون يتغلبون على القلق.

اكتب المخاوف التي تعوق نجاحك وتفكر في كيفية التغلب عليها.

21. لا تستسلم

الصعوبات على الطريق إلى الهدف لا مفر منها. ولكن ، بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك ، لا يمكنك الاستسلام. هناك ما لا يقل عن 20 أسباب لعدم التخلي عن طريقك إلى هدفك حتى في أصعب اللحظات.

ربما تجبرك الفشل على تصحيح الدورة ، لكن لا ينبغي لها التوقف عن المضي قدمًا.

الصورة: alphaspirit / shutterstock.com
<

المشاركات الشعبية